الصفحة الرئيسية » الأخبار » مصرف الرافدين يعلن شروطا جديدة لمنح سلفة الـ ١٠ رواتب للموظفين

الأخبار

 

الأخبار مصرف الرافدين يعلن شروطا جديدة لمنح سلفة الـ ١٠ رواتب للموظفين

القسم القسم: الأخبار التاريخ التاريخ: ١٣ / أبريل / ٢٠١٧ م ٠٤:١٨ م المشاهدات المشاهدات: ٢٢٦ التعليقات التعليقات: ٠

ذكر مصرف الرافدين  بأن منح سلفة العشر رواتب، تتضمن تعهد دائرة الموظف باستيفاء الاقساط الشهرية المترتبة عليها، وكذلك تأييد باستمرار الموظف في الخدمة.

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان له ان "اجراءات منح سلفة العشرة رواتب لموظفي دوائر الدولة تكون عبر قيام الوزارات والمؤسسات بتوجيه كتاب الى الفروع المعنية يتضمن اسماء موظفيها الراغبين بتسلم السلفة بالإضافة الى المستمسكات الرسمية التي تخص الموظف".

وأوضح، ان "هناك اجراءات اخرى وضعها المصرف حول السلفة من بينها، تأييد استمرار الموظف بالخدمة، وتأييد راتبه الشهري، وان تتعهد دائرته باستيفاء الاقساط الشهرية من راتبه وتحويلها الى المصرف".

واضاف، بأن"استمارات منح السلفة تختم بختم صحة المعلومات الواردة في المستمسكات المطلوبة من قبل مسؤول الدائرة الادارية في المديرية المعنية وترسل المعلومات كافة بيد معتمد المديرية المعنية".

وكان مصرف الرافدين اوضح في بيان له يوم الاثنين الماضي، أن منح سلفة العشر رواتب تكون عبر احتساب المخصصات الثابتة "الزوجية والشهادة" للموظف على أن لا يزيد المبلغ عن ١٠ ملايين دينار، كما أشار إلى أنه "تم وضع شروط قانونية لمنح تلك السلفة للموظفين على ان تكون مدة تسديدها خمس سنوات وبأقساط متساوية شهريا".

وكشف المصرف أيضا "أن نسبة الفائدة ٩% سنوياً يتم احتسابها بطريقة القسط المتناقص وتسدد بأقساط ثابتة مع اقساط السلفة بعد شهر من تاريخ المنح"، وقد دعا المصرف الأحد الماضي، وزارات ومؤسسات الدولة المشمولة بسلفة العشرة ملايين الى توزيع الاستمارات التي أعدها المصرف على موظفيهم الراغبين بالسلفة لغرض اكمالها واستلام المبالغ لاحقا، لافتا إلى أن عملية منح السلف ستكون على شكل دفعات على ان لا يتجاوز مجموع الدفعة عن ١٠٠ موظف كمرحلة أولى.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 

التعليقات

 
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: * إعادة التحميل
 
  شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

®جميع حقوق البث والنشر محفوظة لإذاعة المعارف من النجف الأشرف

المكتبة الإذاعية

الأخبار

سجل الزوار

اتصل بنا